صنم العقاب المهين والفوضوي

| | 0 Comment| 11:03 am

Categories:



فضائح الغش، ومعارك الحضانة، وفي كثير من الأحيان تفسد العلاقة، وتحول ما كان في السابق شيئًا من الجمال إلى فوضى مريرة. فيما يلي بعض العلاقات الأكثر فوضوية في تاريخ هوليود. لم تكن لديها أي فكرة عما خطط له لها بعد ذلك، لكنها لم تتفاجأ عندما رأته يتدخل في كيس ويسحب علبة من البيض. لقد تفاجأت بعدد الأشخاص الذين كانوا على الرغم من ذلك – في البداية اثنتي عشرة، ثم تمت إزالة دستة أخرى ووضعها على المنضدة أمامها. فتحت هنري كلا الصندوقين واختارت بيضتها الأولى. لقد كسرها على الزجاج، وأمسك النصفين في يده – بدأت بعض المحتويات تتساقط ببطء من خلال أصابعه بينما قام بيده الأخرى بسحب الجزء العلوي من الكاسترد لفتحه مرة أخرى. لكن هذه المرة، قرر ألا يفسد الجزء الخارجي من حمالة صدرها.



لكنه لن يطلب مني أبدًا أن أتوقف عن الكتابة، ولن أطلب منه أبدًا أن يتوقف عن تشغيل الموسيقى. كلما كانت حياتنا أكثر فوضوية، كلما زاد عدد السنوات التي أمضيناها معًا، كلما أدركنا قيمة كتابة قصتنا الخاصة. هل سننجح، ألن ننجح؟ علينا فقط أن ننتظر ونرى. أشعر بالانبهار بشكل خاص بهذا النوع الآن بعد أن شاهدت للتو La La Land.

وصول مجاني مميز لمدة 7 أيام



توقفت مؤقتًا وهي تتساءل إلى أين سيذهبان – ولم يكن أمامها وقت طويل للانتظار لمعرفة ذلك. رفع تنورتها من الخلف، وكشف عن سروالها الداخلي الأسود الضيق، وتوقعت أن تشعر بالفاصولياء اللزجة المتكتلة تتساقط على أردافها. لقد تفاجأت عندما ضربها مرة واحدة، ليس بقوة شديدة ولكن كان ذلك غير متوقع لدرجة أنها صرخت – وقفزت قليلاً؛ ابتسم هنري وهي تدفع صدرها الفوضوي نحوه. بعد ذلك قام بسحب الجزء العلوي من سراويلها الداخلية، وحدق بالداخل في مؤخرتها المثالية.



بيده الأخرى أمسك حفنة من مؤخرتها القوية، وعجن اللحم بيده وهو يمارس الجنس معها. “أنت تعرف حقًا ما تفعله،” تمتم شون وعيناه ما زالتا مغلقتين من المتعة. أخرجت المرأة قضيب شون من فمها للحظة لترد بصوت غامق “شكرًا لك” قبل أن تعيد شفتيها إلى عضوه. بدأت في استخدام لسانها لعق قضيب شون لأعلى ولأسفل بسرعة، مما جعله يتأوه من المتعة.

رجال يمارسون الجنس الأكثر فوضوية على الإطلاق



الحقيقة الوحيدة التي تربط هذين الموقفين معًا هي أنهما كانا جنسًا فوضويًا حدث لي ولم أكن مستعدًا لذلك. “كما تعلم، من المقرر أن يتزوج آندي من إميلي قريبًا، وبعد عشر سنوات معًا قرر أن يجعلها امرأة صادقة!” ومرة أخرى ابتهجت الغرفة وصاحت.

  • لقد كانت مسألة وقت فقط قبل أن أفقد السيطرة.
  • تنبض عضلاتها المهبلية بشكل دوري، وتدفع دم الحيض على شكل دفعات.
  • التقى الزوجان في فيلم The Rum Diary الذي تدور أحداثه في عام 2011 وتزوجا في عام 2015.
  • كان الشعور الدافئ والرائع به أفضل من فمها، واستمتع شون بهذا الإحساس.
  • بعد ذلك قام بسحب الجزء العلوي من سراويلها الداخلية، وحدق بالداخل في مؤخرتها المثالية.
  • ردت بـ “Double D’s” قبل أن تبتلع قضيب شون بالكامل في حلق عميق.


كان ينتظر بفارغ الصبر أن يتواصل قضيبه مع بوسها، ويضع يديه على فخذيها تحسبًا. بعد ثانية من دخولها إلى مكانها، شعر بإحساس دافئ ورطب عند طرف قضيبه، لثانية واحدة فقط. لقد اندفع إلى الأمام بفارغ الصبر، محاولًا العودة إلى هذا الشعور الدافئ، وصرخ كلاهما عندما طعن قضيبه في كسها الرطب. كان الشعور الدافئ والرائع به أفضل من فمها، واستمتع شون بهذا الإحساس.
rouge garments adjustable black and red padded collar with buckles