إيدي وهوت رودز يفعلان أي شيء تريدان فعله: القصة وراء الأغنية

| | 0 Comment| 12:06 pm

Categories:



في بعض الأحيان، كل ما يتطلبه الأمر هو وضع جديد تمامًا لبدء الحفلة وإعادة إشعال بعض المحادثات المهمة حول ما هو الأفضل في هذا الفعل. (وتذكر أنه لا بأس إذا تغيرت هذه الأشياء أو إذا كنت ترغب فقط في اختبار شيء ما!) وبالحديث عن الضرب، يمكنك رمي أحد هذه الأشياء بشكل جيد أيضًا، إذا كان هذا هو ما أنت فيه. في عالم الجنس والأوضاع الجنسية الرائع، هناك نزول ثم هناك نزول. بالنسبة لخبراء المرح الحسي الجيد – نحن نتحدث عن المؤمنين الحقيقيين والعلماء والمهووسين عندما يتعلق الأمر بالجنس والحياة الجنسية – هناك دائمًا وضع أو إحساس أو تجربة جديدة مثيرة لتجربتها مع شركائك في أي مناسبة ( يمكن لبعض الألعاب الجنسية الجديدة أن تسخن الأمور أيضًا). هناك الكثير من الطرق للتأكد من عدم تشابه ليلتين تمامًا، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع شريك أو اثنين. لقد سألنا الخبراء (أو ينبغي أن نقول خبراء الجنس) عن أفضل الأوضاع الجنسية التي تحب البظر والتي يمكن أن تساعد في جعل الوضع مثاليًا لهزات الجماع المذهلة. يتذكر ماسترز: “استغرق الألبوم بأكمله ثمانية أيام للتسجيل والمزج”.

9 Best Ways To Get Beach Waves – Expert Beach Wave Tutorials – Women’s Health

9 Best Ways To Get Beach Waves – Expert Beach Wave Tutorials.

Posted: Fri, 25 Aug 2023 07:00:00 GMT [source]



على الرغم من أن أليستر كراولي – عبد الشيطان، وساحر الجنس، ومدمن المخدرات، والذي نصب نفسه “الرجل الأكثر شرا في بريطانيا” – قد توفي في عام 1947، إلا أنه كان قد ترك بالفعل انطباعه على ثقافة الروك. لقد كان أحد الشخصيات التي ظهرت على غلاف مجلة الرقيب بيبر، وتم الترحيب به باعتباره “البطل المجهول للهيبيين” من قبل مجلة “أندرجراوند” إنترناشيونال تايمز. بدأ جافين مارتن، الكاتب في وقت متأخر من NME وDaily Mirror وClassic Rock، الكتابة عن الموسيقى في عام 1977 عندما نشر كتابه المكتوب بخط اليد Alternative Ulster في بلفاست. تم نشره أيضًا في The Times وGuardian وIndependant وLoaded وGQ وUncut، كما ظهرت مقالات عن مايكل جاكسون وفان موريسون وفرانك سيناترا في The Faber Book Of Pop وRock ‘N’ Roll Is Here To Stay، وكان الناقد الموسيقي المنتظم لصحيفة ديلي ميرور منذ عام 2001. “الشيء الذي أخذناه من سبرينغستين هو فكرة تسجيل جيتارين وشحذ أحدهما قليلاً. والنتيجة تبدو وكأنها 12 سلسلة. إنها فكرة رائعة وسهلة، لذلك استخدمناها.”

التبشيرية مع تطور



الخط السفلي؟ لا يعاني معظم أصحاب المهبل من هزات الجماع الصراخ في كل مرة نقوم فيها بالربط، كما أن الأوضاع الجنسية القديمة نفسها لا تقطعها حقًا لسد فجوة النشوة الجنسية. إذا لم تتمكن أنت وشريكك بعد من فك شفرة النشوة الجنسية معًا، فلا تخف.

  • بدأ جافين مارتن، الكاتب في وقت متأخر من NME وDaily Mirror وClassic Rock، الكتابة عن الموسيقى في عام 1977 عندما نشر كتابه المكتوب بخط اليد Alternative Ulster في بلفاست.
  • في تلك الأيام التي سبقت التنزيل، كانت مكتبة هوليس مصدرًا بالغ الأهمية.
  • يتذكر ماسترز: “استغرق الألبوم بأكمله ثمانية أيام للتسجيل والمزج”.
  • بالنسبة لخبراء المرح الحسي الجيد – نحن نتحدث عن المؤمنين الحقيقيين والعلماء والمهووسين عندما يتعلق الأمر بالجنس والحياة الجنسية – هناك دائمًا وضع أو إحساس أو تجربة جديدة مثيرة لتجربتها مع شركائك في أي مناسبة ( يمكن لبعض الألعاب الجنسية الجديدة أن تسخن الأمور أيضًا).
  • نحتاج فقط إلى أن نكون مبدعين قليلاً في مواقفنا وتقنياتنا للتأكد من أن الأجزاء الصحيحة تحصل على التحفيز في الوقت المناسب (وللمدة المناسبة من الوقت).
  • ومن المفارقات أن الطراز القديم الجيد لعمر 69 ليس مدرجًا في هذه القائمة – ولكن لا تقلق، فلدينا ملخص منفصل لطرق مختلفة لعمر 69 أيضًا.


كان صيف عام 1977 علامة فارقة بالنسبة للسلطة التي تتحدى موسيقى الروك، وانتهى الكتاب بإصدار The Sex Pistols God Save The Queen في أواخر شهر مايو، وتحطيم أفضل 10 أغاني لفرقة The Rods بعد شهرين. بعد الاستمتاع بفترة قصيرة في الصحافة الموسيقية كفرقة البانك في الوقت الحالي، تحت اسمهم السابق Eddie And The Hot Rods، تم التخلي عنهم بسرعة لصالح وسائل الإعلام الجديدة المفضلة Sex Pistols. لذا، للمساعدة في إضفاء بعض الإبداع على حياتك الجنسية، قمنا بتجميع 69 وضعية ممتعة نعتقد أنه يجب عليك تجربتها في أسرع وقت ممكن (إلى جانب بعض الأوضاع المفضلة القديمة اللطيفة والمضمونة لإرضاءك). ومن المفارقات أن الطراز القديم الجيد لعمر 69 ليس مدرجًا في هذه القائمة – ولكن لا تقلق، فلدينا ملخص منفصل لطرق مختلفة لعمر 69 أيضًا. على عكس مساهمة ماكلارين في مسيرة بيستولز المهنية، كانت علاقة هوليس مع The Hot Rods علاقة موسيقية وليست علاقة مدرسية للأسلوب. بدلاً من متجر للأزياء الراقية في تشيلسي، كان لدى هوليس قافلة متوقفة في موقع ساوث إند المحلي – مليئ بمجموعة مختارة موسوعية من كل شيء بدءًا من موسيقى البلوز المبكرة الغامضة إلى موسيقى البانك الغامضة في الستينيات. في تلك الأيام التي سبقت التنزيل، كانت مكتبة هوليس مصدرًا بالغ الأهمية.

أطلقت هذه العلامة التجارية للألعاب الجنسية المفضلة للتو هزازًا ذاتي الدفع



“في Do Anything You Wanna Do هناك الكثير من الدوبلاج الزائد على الجيتار، ولكن تم تسجيل قسم الإيقاع وأغلبية مسار الدعم في لقطة واحدة. إنها الطريقة التي طالما أحببنا العمل بها – احصل على الشعور الصحيح ثم ابدأ في ذلك. بالطبع، النشوة الجنسية ليست الهدف من ممارسة الجنس، لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتخلى عن محاولة الحصول على أفضل جنس ممكن وأكثره إثارة للذهن. نحتاج فقط إلى أن نكون مبدعين قليلاً في مواقفنا وتقنياتنا للتأكد من أن الأجزاء الصحيحة تحصل على التحفيز في الوقت المناسب (وللمدة المناسبة من الوقت).



يقول ماسترز: “كانت فرقة The Hot Rods دائمًا فرقة موسيقية حية حقيقية”. “كان Graeme رائعًا بالنسبة لنا لأنه أضاف نغمة The Byrds وأشياء من هذا القبيل. كانت لدينا الطاقة الكروية وكان لديه الجانب اللحني. كان التنافس بين الفرق الموسيقية شخصيًا – بعد المواجهة عندما دعمتهم فرقة Pistols في نادي Marquee بلندن في فبراير 1976. وبتشجيع من المدير مالكولم ماكلارين، حاول جوني روتين مواجهة مغني رودز باري ماسترز. لم يكن من السهل إخافة ماسترز، بطل الملاكمة المدرسي السابق، بهذه السهولة.
pipedream anal fantasy auto throb inflatable vibrating plug