مرحبًا بكم في المتحف الوحيد في العالم المخصص لسفر القضيب

| | 0 Comment| 11:39 am

Categories:



من وجهة نظري، فإن العالم المهني يكون أفضل بكثير عندما يتم إبقاء الأعضاء التناسلية مخفية عن الأنظار، من أجل الكفاءة واللياقة وأولئك منا الذين يريدون ببساطة إنجاز بعض الأعمال. من المؤسف للغاية أننا نعيش في عالم حيث يمكنك الجلوس لتناول الشاي مع صديق في يوم ممطر عندما – بوم! – يظهر قضيب رجل مشهور، إذا جاز التعبير، في المحادثة، وتدرك أن الملايين من الناس يعرفون شيئًا عن شكله. في مشكلة بين الجنسين، تستكشف جوديث بتلر مناقشات فرويد ولاكان حول القضيب الرمزي من خلال الإشارة إلى العلاقة بين القضيب والقضيب.



ففي نهاية المطاف، يعلن بيان مهمة المتحف أنه يهدف إلى مساعدة “الأفراد على إجراء دراسة جادة في مجال علم القضيب بطريقة علمية منظمة”. على الرغم من فن القضيب الهش على الجدران، يبدو أن جارتارسون يأخذ هذا الهدف على محمل الجد. 4.) جون هولمز على الرغم من أنه كان لديه أحد أكثر القضبان شهرة في تاريخ الإباحية، نظرًا لحجمه، لا يوجد توثيق حقيقي لقياساته. ادعى مدير أعماله أن طوله كان 13.5 بوصة، لكن زوجة هولمز الأولى قالت إنه قاسه أمامها، قبل أن يبدأ في تصوير أفلام الكبار، وكان 10 بوصات. ووفقا له، قام راسبوتين بإزالة كل السم الذي كان عليه تقديمه ثم وقف هناك في انتظار الدورة التالية. كان محيرًا ومحبطًا لأنه قضى اليوم كله في إعداد حلوى الموت ورؤية أن تكتيكات جرعاته كانت سيئة للغاية في معركة الزعماء هذه، وانتهى به الأمر بإطلاق النار على راسبوتين.

مجموعة



قال هاجارتارسون إنه سعى لسنوات للحصول على قضيب من الإنسان العاقل، وحصل على العديد من المتبرعين الراغبين في التوقيع على خطابات تضمن دخول أعضائهم إلى المجموعة بعد الموت. في عام 2002، أعطاه المستشفى الوطني في أيسلندا القلفة لرجل أيسلندي يبلغ من العمر 40 عامًا كان قد خضع لعملية ختان طارئة للبالغين، ثم في عام 2006، حصل على الخصيتين والبربخ من رجل مجهول يبلغ من العمر 60 عامًا. لقد استغرق الأمر بعض الوقت، ولكن مع مرور الوقت الكافي، فإن التفاني الحقيقي يتغلب على كل العقبات. على مدى عقود من الجمع والفهرسة الدقيقة، حصل هجارتارسون على 283 عضوًا من 93 نوعًا مختلفًا من الثدييات، وقام بإيوائهم في ما أطلق عليه اسم المتحف الأيسلندي لعلم القضيب. وأخيراً حقق هدفه في عام 2011، عندما حصل على القضيب من الإنسان العاقل المتوفى. ومن خلال القيام بذلك، قام بتجميع ما يجب أن يكون المجموعة الأكثر اكتمالا في العالم للأعضاء الجنسية الذكرية. لم يخرج هذا السلوك أبدًا عن الموضة، وحتى لا يتولد لديك انطباع بأنه يقتصر على الدول الغربية، فتأكد من أنه يحيط بالكرة الأرضية.

Hard to beat: Berlin’s most famous penises – EXBERLINER.com

Hard to beat: Berlin’s most famous penises.

Posted: Mon, 08 Jan 2024 08:00:00 GMT [source]



لكن سريعًا إلى الأمام قليلاً، وبدأوا في نسب الأخلاق إلى حجم القضيب. يمكن رؤية القضيب الأصغر “المثالي” في تماثيل مثل تمثال زيوس (أو ربما بوسيدون، ما زالت هيئة المحلفين غير متأكدة من ذلك)، ومع استمرار اتجاه القضيب الصغير في الفن في فترة النهضة، تمثال ديفيد لمايكل أنجلو. الشخصيات الرئيسية، والأبطال، والرياضيون، والرجال اليونانيون الأكثر رقةً كان لديهم قضبان أصغر حجمًا ومترهلة. لذا، إذا وجدت نفسك هناك، كونك شخصًا عاقلًا وعقلانيًا يسافر إلى روسيا لإلقاء نظرة على الأعضاء التناسلية المقطوعة، فاعلم فقط أن المتحف يعدك بأن هذا الشيء ليس خيار البحر. ومع ذلك، فقد رأيت صورًا لـ “القضيب”، وأنا أعتبرها هراء (على الرغم من أنه يمكنك اتخاذ قرارك إذا كنت تجرؤ).

القصة المذهلة للقضيب الأكثر تأثيرًا في التاريخ



ابن أفروديت وديونيسوس، وفقًا لهوميروس ومعظم الروايات، هو حامي الماشية ونباتات الفاكهة والحدائق والأعضاء التناسلية الذكرية. في الأساطير اليونانية التقليدية، يعتبر هيرميس، إله الحدود والتبادل (شعبيًا الإله الرسول)، إلهًا قضيبيًا من خلال الارتباط بتمثيلاته على أعمدة (أعمدة) تحتوي على قضيب. لا يوجد إجماع علمي على هذا التصوير، وسيكون من التكهنات اعتبار هيرميس إلهًا للخصوبة. غالبًا ما تم تصوير بان، ابن هيرميس، على أنه يمتلك قضيبًا منتصبًا مبالغًا فيه. وهذا يمثل تغييرا كبيرا، حيث يبدأ القضيب بأجندة دينية وسياسية، وتحديدا في أوروبا. مع الرفض الواسع النطاق لمذهب المتعة (RIP، الإمبراطورية الرومانية) وصعود التوحيد في العصور الوسطى، لم يعد يُنظر إلى القضيب الكبير مرة أخرى بشكل إيجابي – إلا إذا كان رمزيًا.

  • تقول القصة (التي لم يتم التحقق منها تمامًا) أن ماريا راسبوتين تعقبت عبادة الديك واستعادت حيازتها حتى يتمكن صاحب الديك من العودة إلى المنزل ووضعه باحترام على الوشاح أو أي شيء آخر.
  • أوضح لي جارتارسون أن هذا كان مجرد رأس قضيب الحوت الكامل، والذي لم يكن من الممكن نقله سليمًا عندما مات المخلوق، وكان طوله في الأصل حوالي 16 قدمًا، ووزنه أكثر من 700 رطل.
  • في الفترة ما بين قيام فيليكس بإعطاء راسبوتين ليتل ديبي حشوات السيانيد وإطلاق النار عليه عدة مرات في وجهه لقتله، ربما تم تشويه راسبوتين أيضًا.
  • وأخيراً حقق هدفه في عام 2011، عندما حصل على القضيب من الإنسان العاقل المتوفى.


لذلك كان فيليكس، مشعل الخيول، على هامش العائلة المالكة، ولم يكن بالتأكيد رجل راسبوتين. وكان فيليكس يعتقد أن قتل راسبوتين سيجعله بطلاً قومياً، مما يؤدي إلى احتفاله بالإجماع والثناء عليه. لذلك دعونا نأخذ هذه النسخة الروسية المبكرة من كتاب “إذا فعلت ذلك” مع قليل من الملح. هذا هو الوقت المناسب لتذكيرك مرة أخرى بأن تأخذ كل ما في هذه القصة جانبًا من الملح.
anal douches
black strappy leather body with adjustable straps for her
satisfyer app enabled strong one cock ring blue