هل يمكن للرجال أن يشعروا بالفرق بين المهابل المختلفة بمجرد الإيلاج؟

| | 0 Comment| 12:13 pm

Categories:



تتحكم Ipsos أيضًا في عدد الاستطلاعات المرسلة إلى كل عضو، مما يقلل من فقدان الوحدة والعنصر في أي استطلاع معين. هناك قوة منهجية أخرى تتمثل في جمع البيانات عبر الإنترنت، مما يسهل إكمال الاستطلاع في بيئة من اختيار المشارك، وبالتالي زيادة سرية البيانات وراحة المشاركين في الإجابة على الأسئلة حول مواضيع قد تكون حساسة، مثل السلوك الجنسي والمتعة الجنسية. من منظور أخذ العينات، عادةً ما يتم إجراء أدبيات المتعة الجنسية باستخدام عينات ملائمة أو مجتمعية، أو عينات مأخوذة من المجموعات السريرية، أو من الحرم الجامعي [26، 56-59]. توثق العديد من الدراسات التمثيلية على المستوى الوطني بشكل عام مجموعة من السلوكيات الجنسية بالمتعة الجنسية [27-31]، لكنها لا تستخدم إجراءات مفصلة للتحفيز وتقنيات الاختراق. إن إشراك دراسات تمثيلية كبيرة على المستوى الوطني تتضمن هذه العناصر التفصيلية يسمح للباحثين بتقييم مدى انتشار وأنماط ضمن مناهج المتعة المحددة بطرق تعكس تجارب جميع النساء في مجتمع ما.



يركز هذا المنظور على فهم الطرق التي يمكن للمرأة من خلالها تعزيز مهارات معينة لزيادة وصولها إلى المتعة [11، 14، 15]. على سبيل المثال، كما تم اقتراحه سابقًا في هذه الورقة، فإن معظم ما هو معروف – سواء علميًا أو من خلال الثقافة الشعبية – حول “كيفية” الوصول إلى المتعة الجنسية يركز على الجسم أو جزء من الجسم الذي يخترق المهبل [22-25]، وهو أمر محدد. وضع الجسم أو السلوك الجنسي [26-32، 35-37]، أو مصطلحات غامضة/غير دقيقة [19، 41-47].

مراجعة عادلة: ليس من المعتاد أن تحصل على طعام جيد بهذا السعر في D4



قد يكون لفعالية الاتصال المتزايدة هذه آثار إضافية إيجابية على كل من الرضا عن العلاقة والرضا الجنسي [53-55]. إن بناء هذه المهارات – التواصل والثقة والتفاوض – يتوافق مع إطار يتمحور حول الشخص [11، 14، 15]. تعد الدراسات التمثيلية على المستوى الوطني – مع التركيز على تقنيات اللمس والتحفيز الجنسي التفصيلية – طريقة قوية لسد الفجوات المحددة. من منظور القياس، فإن إدراج مجموعة من متغيرات الاختراق غير المستكشفة حاليًا في الأبحاث التي يراجعها النظراء يوفر وسيلة يمكن من خلالها التحقق من صحة مجموعة أساليب المتعة التي تستخدمها النساء في الحياة اليومية. يمكن للباحثين توفير البيانات التي تحدد تقنيات متعددة، وإعطاء أسماء تلك التقنيات، وتطوير أوصاف لكيفية اختلاف تطبيق تقنية معينة عن تطبيق آخر. مثل هذه الخصوصية لديها القدرة على معالجة تحديات الغموض والكفاءة للغة الحالية المستخدمة لوصف التحفيز المهبلي والإيلاج بشكل مباشر.



من ناحية، يوجد علاج خصوبة عالي التقنية موثوق به ومثبت سريريًا (التلقيح الاصطناعي مع الاختبار الجيني قبل الزرع). وفي الجانب الآخر الحكمة الشعبية (مثل ممارسة الحب واقفاً وتناول المزيد من اللحوم إذا كنت تريد ولداً، وتناول الكثير من الشوكولاتة وممارسة الجنس في وضعية التبشير إذا كنت تريد فتاة). ومن بين هذه التقنيات تقنيات منخفضة التقنية لاختيار جنس الجنين، مثل طريقتي شيتلز وويلان (انظر أدناه). وبناءً على ذلك، كان الغرض من الدراسة الحالية هو استخدام بيانات احتمالية تمثيلية على المستوى الوطني – تقرير متعة OMGYES الثاني – للتحقيق في تفضيلات النساء الأمريكيات فيما يتعلق باللمس الداخلي، وتحديدًا التحفيز المهبلي والإيلاج. يتم إجراء الاختبار الجيني الفعلي بواسطة مختبر علم الوراثة التابع لجهة خارجية باستخدام تقنية تُعرف باسم الاختبار الجيني قبل الزرع لاختلال الصيغة الصبغية (PGT-A) والذي يقوم بتحليل عدد ونوع الكروموسومات في كل خلية. بعد إجراء تحليل الكروموسومات، سيتم تصنيف مجموعة الخلايا التي تنتمي إلى جنين معين على أنها إما XY أو XX بالإضافة إلى المعلومات الأساسية الأخرى المتعلقة بعدد الكروموسومات في كل خلية. باستخدام هذه المعلومات، يمكن الآن للوالدين المستهدفين وعيادة الخصوبة الاستعداد لعملية نقل الأجنة المجمدة باستخدام جنين مذاب من الجنس المرغوب.

تتمزق المهبل أثناء الولادة، لكن هذا أمر طبيعي



كما يمكن أن يعيق هذا الغموض التعلم الفردي للمرأة لكيفية تعديل التقنيات الجنسية الموجودة التي تحبها، أو تعلم تقنيات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، تعد اللغة الدقيقة مهمة لأن الكلمات التي يستخدمها الأشخاص لوصف نشاط ما تساعد في تشكيل المعنى الذي ينسبونه إليه [32]. إن حصول المرأة على مفردات أوسع للتحفيز والاختراق قد يزيد من رضاها عن تواصلها الجنسي مع الشركاء [51، 52]، والذي بدوره قد يكون له آثار إيجابية على كل من الرضا عن العلاقة والرضا الجنسي [53-55]. تتم موازنة هذه القيود مع العديد من نقاط القوة المنهجية والموضوعية لهذه الدراسة. من منظور منهجي، يسمح استخدامنا لعينة احتمالية تمثيلية على المستوى الوطني بتعميم النتائج على عدد أكبر من السكان من النساء البالغات في الولايات المتحدة. ولا تسمح أساليب أخذ العينات الأخرى الشائعة في أبحاث الصحة الجنسية والإنجابية، بما في ذلك الملاءمة أو التوظيف السريري أو المجتمعي، بهذا المستوى من المقارنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدامنا لـ Ipsos’s KnowledgePanel® يوفر العديد من مزايا جمع البيانات، بما في ذلك الوصول إلى المشاركين في الاستطلاع ذوي الخبرة بالفعل، والتخزين الآمن للاستبيان وإرسال تذكيرات المشاركة إلى المشاركين المحتملين.

  • تم حساب التكرارات الموزونة لتقييم مدى انتشار النساء اللاتي استخدمن الصيد، والهزاز، والضحل، والاقتران، وأشكالها الفرعية لجعل التحفيز المهبلي والإيلاج أكثر متعة.
  • من ناحية، يوجد علاج خصوبة عالي التقنية موثوق به ومثبت سريريًا (التلقيح الاصطناعي مع الاختبار الجيني قبل الزرع).
  • من منظور أخذ العينات، عادةً ما يتم إجراء أدبيات المتعة الجنسية باستخدام عينات ملائمة أو مجتمعية، أو عينات مأخوذة من المجموعات السريرية، أو من الحرم الجامعي [26، 56-59].


استخدمت نسبة أقل قليلاً من النساء تقنية الضحلة بأطراف الأصابع (60.4%) لتعزيز متعة الإيلاج. بشكل جماعي، لا تمثل وسائل الإعلام الشعبية ولا الأدبيات العلمية الحالية بشكل كامل نطاق تقنيات التحفيز المهبلي والاختراق التي تستخدمها النساء والشركاء أو تفاصيل كيفية تعديل وتخصيص التقنيات التي يستخدمونها من أجل تعزيز سعادتهم. إن النظر إلى المتعة الجنسية باعتبارها سقالة حاسمة لرفاهية المرأة أمر مهم لأنه يعيد صياغة استمتاعها بالجنس كحق أساسي من حقوق الإنسان، وليس كمشكلة طبية أو نفسية يجب “حلها” [11، 12].
love botz
mister size 69mm your size pure feel condoms 3 pack
black level