ألغيت حظر تكساس على مبيعات الألعاب الجنسية

| | 0 Comment| 11:22 am

Categories:



حتى بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون أفضل حياتهم الفردية ويتطلعون فقط إلى تكثيف حياتهم الجنسية المنفردة، فإن الألعاب الجنسية التي يتم التحكم فيها عن بعد يمكن أن تجعل الاستمناء أسهل. هل تريد تغيير سرعة الاهتزاز؟ كل ما تحتاجه هو نقرة بسيطة على شاشة هاتفك أو ساعتك الذكية أو جهاز التحكم عن بعد المتصل لزيادة الكثافة. للعثور على أفضل الألعاب الجنسية المصممة للاستخدام عن بعد وعلى أي مسافة، قام محررو الصحة في Good Housekeeping باستطلاع آراء ستة من مختبري المستهلكين الواقعيين الذين يقيمون حاليًا علاقات بعيدة المدى. قام هؤلاء المختبرون بتقييم جوانب مثل الاتصال وسهولة الاستخدام والقدرة على التكيف والمرونة للاستخدام الشخصي في غرفة النوم، وجوانب الصيانة والتنظيف بعد العلاقة الحميمة.

  • إنه يتميز بجهاز تحكم عن بعد لاسلكي، وخيار إرسال رسالة نصية ومكالمة داخل التطبيق، وطرف سيليكون آمن للجسم، وستحب كيفية مزامنته مع Spotify حتى تتمكن من الاهتزاز في الوقت المناسب مع الموسيقى أو مع كتاب صوتي مثير.
  • تم توزيع أكثر من 25 منتجًا على الأزواج الذين استخدموها لاستكشاف التواصل من بعيد، بما في ذلك الأزواج من مجتمع LGBTQ الذين تمكنوا من إقران الأجهزة المصممة لنفس الجنس.
  • إنه قابل للقفل (للأسف، سيتعين عليك شراء القفل بشكل منفصل) ويحتوي على العديد من المقصورات الصغيرة في جناحي الصندوق، بالإضافة إلى حجرة أكبر بداخله لتنظيم الألعاب والمزلقات والواقيات الذكرية وغيرها.
  • ويشير كوبر إلى أنه فسيح بما يكفي لتخزين العديد من الألعاب الجنسية فيه، بما في ذلك العصا السحرية أو غيرها من الهزازات الكبيرة.
  • مع وجود العديد من الأجهزة المذهلة التي تهتز وتنبض ويتردد صداها، يكاد يكون من المستحيل التوصل إلى الأفضل على الإطلاق.
  • لقد كانت هزازات التحكم عن بعد موجودة في السوق لفترة طويلة، لكن التكنولوجيا تتحسن باستمرار.


تتميز هذه الهزازة عن بعد بـ 11 إعدادًا للسرعة/الاهتزاز، وتتميز بسلك طويل لسهولة الإزالة وتوفر كثافة مرضية للغاية. يقول كوبر إن منظمات التجميل يمكنها تخزين العديد من الألعاب الجنسية، لكنها عادةً ما تكون أفضل للأجهزة الأصغر حجمًا مثل هزازات الرصاص.

ملصق كمبيوتر محمول شفاف من تويز كروسينج / ملصق ديزني بيكسار توي ستوري وودي باز / ملصق للهاتف الخلوي على شكل زجاجة مياه



إن عالم الألعاب الجنسية التي يتم التحكم فيها عن بعد هو أرض عجائب للبالغين من الملذات الخاطئة. مع وجود العديد من الأجهزة المذهلة التي تهتز وتنبض ويتردد صداها، يكاد يكون من المستحيل التوصل إلى الأفضل على الإطلاق. تعد بيضة LoveHoney الهزازة القابلة لإعادة الشحن والتي يتم التحكم فيها عن بعد واحدة من أفضل البيضات الاهتزازية المتوفرة.

  • هذا الهزاز الذي يتم التحكم فيه عن بعد مقاوم للماء ويوفر 1.5 ساعة من وقت التشغيل قبل أن تحتاج حتى إلى التفكير في إعادة الشحن.
  • لا مزيد من التحسس بالكابلات الصعبة أو التواء نفسك لإدارة الأزرار أثناء الاستمتاع بالنفس.
  • عادة ما تكون هذه المنتجات هي الأرخص، حيث تشتمل على جهاز تحكم عن بعد بلاستيكي سلكي (أو لاسلكي) مزود بوظائف أساسية للتنقل بين إعدادات الاهتزاز للعبة الجنس.
  • تتميز هذه الهزازة عن بعد بـ 11 إعدادًا للسرعة/الاهتزاز، وتتميز بسلك طويل لسهولة الإزالة وتوفر كثافة مرضية للغاية.


وتقول: “يمكن استخدام اللباس الداخلي البظري ضد الفرج، على طول العجان، حول الحلمات، عبر الكرات، أو لأعلى ولأسفل عمود القضيب”. ومع ذلك، إذا كانت اللعبة مصنوعة خصيصًا للاستخدام الخارجي، فلا تحاول إدخالها في أي من فتحاتك أو فتحات شريكك – فقد يؤدي ذلك إلى الإصابة ورحلة إلى المستشفى تدمر الحالة المزاجية. سواء كانت حياتك الجنسية ساخنة أو تبدو باهتة بعض الشيء، فإن أفضل الهزازات التي يتم التحكم فيها عن بعد يمكن أن تساعد في تسخين الأمور. تتصل هذه الألعاب الجنسية بتطبيق خاص على هاتفك، مما يسمح لك بالتحكم في الاهتزازات من هاتفك في الوقت الفعلي. تعد الهزازات التي يتم التحكم فيها عن طريق الهاتف ممتعة لأنه يمكنك اللعب بمفردك بدون استخدام اليدين، ولكننا نحب بشكل خاص حقيقة أنه يمكنك اللعب مع الشركاء بشكل سري في الأماكن العامة أو من جميع أنحاء العالم. هذا الهزاز الذي يتم التحكم فيه عن بعد مقاوم للماء ويوفر 1.5 ساعة من وقت التشغيل قبل أن تحتاج حتى إلى التفكير في إعادة الشحن. سوف تنال إعجابك موقع الألعاب للبالغين هذا لما يقدمه من تشكيلة واسعة وأسعار معقولة لكل شيء بدءًا من ما تتوقعه (الهزازات والقضبان الاصطناعية وما إلى ذلك) وحتى عروض الصحة الجنسية الأكثر تنوعًا.

ما الذي تبحث عنه في نصيحة VibratorVibe



هذا الهزاز المريح الذي يتم التحكم فيه عن بعد هو الشكل المثالي لجذب انتباه نقطة جي الخاصة بك. إلى جانب مجموعتها الواسعة من العلامات التجارية والمنتجات، تتميز Ella Paradis بمبيعاتها وخصوماتها المستمرة، بما في ذلك رموز الخصم المتغيرة باستمرار والمبيعات الهائلة قبل العطلة الكبيرة. ونعم، تأتي جميع عمليات التسليم في عبوات بنية غير مميزة، لذلك لن يعرف موظف التوصيل أبدًا ما الذي سيضعه على بابك. تم تصميم هزاز الأرنب هذا بشكل مألوف وعريق، وهو يجلب جميع الميزات التي تحبها بالفعل إلى المستقبل من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بـ Lovense. تم تصميم Nora للاقتران مع جهاز الاستمناء Lovense Max 2 (الموضح أدناه)، وسوف تستجيب Nora في الوقت الفعلي للضغطات والحركات الأخرى بحيث تحاكي كل لعبة الجنس الحي، على الرغم من كونها منفصلة. التكامل الصوتي لألعاب Lovense، بما في ذلك Nora، يجعل من السهل على الشركاء التحكم في اللعبة بصوت مسموع أيضًا – أشارت إحدى المختبرات إلى أن شريكها كان قادرًا على التحكم في إيقاع اللعبة عبر مكالمة Facetime. أشار مراجعونا من المستهلكين أيضًا إلى أن مظهره الخارجي كان سهل التنظيف والصيانة للغاية، ويتفاعل بشكل جيد مع مواد التشحيم ذات الأساس المائي والهلام.

  • يمكنك العثور على مجموعة من صناديق الأدوات ذات الأسعار المعقولة في متاجر الأجهزة وعلى الإنترنت، لكننا نحب هذا الصندوق الياباني الذي يتميز بتصميم فولاذي متين وشكل خارجي مبهج.
  • بالنسبة لأولئك الذين لديهم شركاء لديهم قضيب، فإن جهاز Kiiroo’s Titan Striker يمثل هدية رائعة يمكنك التحكم فيها عن بعد بنفسك في الأوقات التي لا يمكنك فيها التواجد شخصيًا.
  • يتم إقران بعض أجهزة محاكاة الجماع في هذا الدليل بمكتبات المحتوى التي تتزامن مع الحركات الميكانيكية التي تؤديها الألعاب.
  • الألعاب الجنسية هي أدوات رائعة لتخفيف الجنس للاعبين المنفردين، كما أن الألعاب الجنسية التي يتم التحكم فيها عن بعد جعلت اللعب الفردي أكثر متعة.


لكن الألعاب الجنسية تطورت منذ فترة طويلة لتتجاوز اللعب الفردي، ويجب ألا تشعر أن الجنس عبر الهاتف أو FaceTimes المشبع بالبخار هي الموارد الوحيدة في مجموعة أدوات علاقتك للحفاظ على العلاقة الحميمة. يمكن أن تساعد أفضل الألعاب الجنسية للمسافات الطويلة في محاكاة العديد من اللحظات المثيرة والمثيرة نفسها التي تعيشها مع بعضها البعض أثناء تواجدك شخصيًا. وبما أن هذه الألعاب كلها تقدم التكنولوجيا، يمكن لشريكك التحكم بها مباشرة من هاتفه، حتى لو كان في منتصف الطريق حول العالم. تتميز أحدث الهزازات القابلة للارتداء أو القابلة للإدخال عن بعد أو التي يتم التحكم فيها عن طريق التطبيق بأنها ناعمة بشكل لا يصدق ولا تصدر أي ضوضاء على الإطلاق.
satisfyer pro deluxe clit stimulating vibrator with pressure wave