أم ترمي طفلها من نافذة الطابق الثاني هرباً من حريق في لونغ آيلاند

| | 0 Comment| 11:26 am

Categories:



وبعد أن أنجبت الطفل بمفردها، أخبرت المحققين أنها أصيبت بالذعر وألقت الطفل من النافذة بعد دقيقة واحدة. قالت الشرطة إن الطفل حديث الولادة الذي تم العثور عليه خارج منزل في كوينز يوم الأحد، تم إلقاؤه من نافذة الحمام من قبل والدته، التي كانت قد ولدت للتو وتواجه الآن اتهامات. وتظهر الوثائق التي حصلت عليها صحيفة نيويورك بوست أن المولود الجديد، المسمى مؤقتًا “جون دو”، كان يزن 6 أرطال و8 أونصات عند الولادة. ويشير التقرير أيضًا إلى أن كاميرا المراقبة التقطت الطفل الباكي بعد أن ألقته والدته من نافذة الحمام. تجاهلت امرأة من كوينز، زُعم أنها ألقت طفلها حديث الولادة من نافذة الحمام، بكاء الرضيع أثناء الاستحمام والتنظيف والنوم بينما كان الطفل المصاب بجروح خطيرة يصرخ في الخارج.



نيويورك (CBSNewYork / AP) – أمر قاض يوم الجمعة بإجراء تقييم نفسي لأم من برونكس متهمة بإلقاء ابنتها البالغة من العمر 6 أشهر حتى وفاتها من نافذة في الطابق السادس. وقال الجيران في مبنى براونزفيل السكني الواقع في روكاواي باركواي لقناة سي بي إس 2، إن المرأة وأطفالها عاشوا هناك لفترة قصيرة فقط قبل الحادث المروع الذي وقع يوم السبت. وكان هناك أربعة أشخاص بالغين وطفلين آخرين في الشقة في الوقت الذي زُعم أن والدته ألقت فيه الطفل من النافذة. وبحسب تحقيقات الشرطة، فإن المرأة كانت تعيش مع صديقها في شقة في غوانغجو. في ذلك الصباح، تشاجرت مع صديقها لأنه “لم يرغب في الاعتناء بالطفلة الباكي”.

كيفية الإبلاغ عن عدم وجود حرارة في مدينة نيويورك: موارد للمستأجرين



وقالت الشرطة إن أطفال فيرون الآخرين، وهم صبي يبلغ من العمر 10 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وفتاة تبلغ من العمر 3 سنوات، كانوا داخل الشقة لكنهم لم يصابوا بأذى وتم نقلهم إلى المستشفى.

  • ألقت شرطة غوانغجو القبض على المرأة البالغة من العمر 36 عامًا بعد أن اكتشفها أحد الجيران بعد لحظات من رميها لطفلها.
  • وقال ديلارجي: “بينما كنا نستعد، لم تستطع السيدة انتظارنا وأسقطت طفلها من النافذة”.
  • وقال المسؤولون إن المحققين توصلوا إلى أن والدة الرضيع، سابيتا دوكرام، البالغة من العمر 23 عامًا، أنجبت في حوض الاستحمام، ثم ألقت بالطفل من نافذة الحمام.
  • ولم يتضح ما إذا كان الطفل أو الأم من بين هؤلاء الضحايا.


ويقول ممثلو الادعاء إن لوبيز لم تخبر والدتها بأنها حامل وأخبرت الشرطة بنفس الشيء في البداية. وأخبرت المحققين أنها كانت تعاني من آلام في البطن ورغبة في الدفع.

المزيد في الأخبار



وفقًا لأوراق المحكمة التي حصلت عليها صحيفة نيويورك بوست، أخبرت دوكرام المحققين ذات مرة أنها أنجبت الطفل “من العدم” مساء السبت، في وقت ما بين الساعة 6 و8 مساءً. بعد أسابيع فقط من قيام إحدى الأمهات في برونكس بإلقاء مولودها الجديد من نافذة المبنى، تم القبض على أم أخرى لارتكاب نفس الجريمة في نفس المنطقة. كانت فيكتوريا إيفانوفا قد أنجبت للتو طفلاً عندما توجهت ألينا أراسلانوفا، 29 عامًا، إلى سريرها في مدينة ستيرليتاماك الروسية وأمسكت بمولودها الجديد، حسبما ذكرت التقارير. وفي ذلك الوقت، وفقًا للبيان الصحفي، خرجت والدة لوبيز إلى الخارج لمحاولة إنعاش الطفل واتصلت برقم 911.

  • في الصباح الباكر من يوم 30 سبتمبر/أيلول، تم استدعاء الشرطة إلى شقة في أوماها بسبب إلقاء طفل حديث الولادة من النافذة.
  • قالت الشرطة إن أماً في بروكلين ألقت ابنتها حديثة الولادة وابنها الصغير من نافذة الشقة وقفزت خلفهما يوم السبت.
  • هذا هو الطفل الثالث الذي يتم إلقاؤه من نافذة مدينة نيويورك خلال ثلاثة أشهر.
  • وقال الكابتن أنتوني فاريال إن الحريق يبدو أنه تم إشعاله عمدا.


ألقت أم يائسة طفلها من نافذة الطابق الثاني لمنزل في كوينز، اجتاحه حريق مشبوه في وقت مبكر من يوم الخميس، حسبما قالت سلطات الإطفاء وشهود. قال دان ديلارجي، أحد أوائل المستجيبين لقوات الدفاع عن نيويورك مع السلم 155، إن الطفل هبط بسلام بين أحضان المدنيين الذين تجمعوا على الرصيف بجوار المبنى المشتعل. وقال ديلارجي إن الطفل، وهو صبي يبلغ من العمر 15 شهرًا، خرج وهو يطير من النافذة بينما كان يسير في الباب الأمامي لمنزل جامايكا.
6 inch stainless steel wartenberg pinwheel with 7 wheels
5 inch seven creations jiggly silver orgasm balls
utensil race tan ru yi stretchy realistic vagina masturbator